الجمعة، 10 مايو 2013

نصائح ليتم قبولك بسهولة تامة في جوجل آدسنس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في هذه المقالة سأتكلم عن جوجل أدسنس و كيف يمكنك أن تجعله يقبلك بسهولة تامة لكن أولا لنتعرف على أدسنس .

جوجل أدسنس هو خدمة توفرها شركة جوجل لعملائها يوفر خدمة الاعلانات لموقعك فمثلا إذا أردت زيادة عدد زوار موقعك ما عليك سوى التسجيل في خدمة آدووردز (Google AdWords) و سيقوم جوجل أدسنس بنشرها على مواقع مشهورة أو حتى على محرك البحث الخاص به لكن الخدمة ليست مجانية بالطبع ، و هناك شيء آخر هو أن جوجل أدسنس عندما يقوم بنشر الإعلانات على موقع مشهور فإن صاحب ذلك الموقع ينال قسطا من الربح في كل ضغطة على إعلان موقعه.


حسنا تعرفنا على جوجل أدسنس و الخدمة التي يوفرها للمعلنين و الناشرين على حد سواء الآن فنرى بعض النصائح ليتم قبولك بسهولة و دون تعقيدات.

أولا و بكل تأكيد عليك أن تمتلك موقع أو بمعنى آخر أن تمتلك مدونة فالتسجيل في جوجل أدسنس يتطلب وجود موقع.

ثانية أن يكون هناك مواضيع لا يعتمد الأمر على أن يكون موقعك متنضمنا لمواضع كثيرة بل يجب على مواضيعك أن تتضمن محتوى واسع أي أن تتوسع في مواضيعك فحتى عندما تقوم بالنقل من موقع آخر فلتغير في النص و تقوم بإظافة معلومات أخرى ولكن من الأفضل لك ألا تقوم بالنقل أبدا .

و ثالثة أن تحصل على زوار كثر ليس أن تنشر روابط موقعك على صفحات الفيسبوك بل أن يتم العثور على موقعك من طرف الزائر و ذلك مسعملا أي محرك للبحث فتلك هي سياية جوجل لتحقيق ذلك عليك إظافة موقعك إلى محركات البحث ، إبحث في جوجل عن webmaster ثم لتظهر تدوينتك في محركات البحث إختر العنوان المناسب.

ثم لا تحاول الإعتماد على وسطاء فقد يتم حضرك نهائيا.

حسنا هكذا سيقبلونك بدون مشاكل أو أي تعقيدات أتمنى أن تكون نصائحي دا فائدة عليك يا عزيزي الزائر و شكرا لتفاعلك عن طريق التعليق على التدوينة في الأسفل.



كل الحقوق محفوظة FROM Th3 beginning ©2010-2013 | كل ما هو موجود على الموقع محفوظة لدى الناشر ، نقل بدون تصريح ممنوع . privacy-policy| اتفاقية الإستعمال |تصميم : ألوان بلوجر