السبت، 4 مايو 2013

لما لا تستطيع تثبيث بعض البرامج على حاسوبك وحلها

مرحبا بكم أعزائنا الكرام أتمنى أن تكونو على خير ما يرام مقالتي اليوم ستتحدث عن المشكل الذي قد يواجه الكثير من مستعملي الوينداوز إكسبي فيستا و 7 و هو عندما تحاول أن تقوم بتثثبي أي برنامج على حاسوبك يخبرك الحاسوب أنه هناك ملف ناقص على حاسوبك إلا أن الأمر لا علاقة له بذلك.

إذن أنت الآن تتسائل عن السبب الحقيقي لا تقلق السبب ليس قويا و الحل سهل جدا هناك بعض البرامج تستلزم وجود بعض المكملات الخاصة بالوينداوز مثل المكمل NETFARMWORK و يكون الأكثر مطالبة به من طرف برامج الإتصال مثل SKYPE أو برنامج TEEMVIWER و أيضا برامج تقوم بتشغيل الآبلكيشنس الخاصة بالهواتف على الحاسوب و هناك برامج التحكم بالحاسوب بالصوت هي أيضا تحتاج إلى NETFARMWORK إلا أنه هو الآخر يحتاج إلى مكمل إسمه WINDOWS INSTALER و يكون هذا السبب الأكثر إحتمالا يعني إن واجهتك أي مشاكل في تتبيث أي برنامج يمكنك تجربة تثبيث هذه المكملات أولا .
إبد بهذا المكمل أولا WINDOWS INSTALER
ثم NETFARMWORK 

و هناك سبب ثاني و لا شك فيه هو أن حاسوبك ليس قادرا على تشغيل تلك البرامج أنا لا أتحدت عن قدرة الجهاز بل هو الويداوز و خصوصا الوينداوز إكسبي لأنه كما تعرفون فشركة مايكروسوفت المنتجة للونداوز بمختلف أنواعها قامت بتوقيفه عن العمل و بشكل تدريجي.
و أيضا هناك الوينداوز إكسبي 2 و إكسبي 3 حسنا بعض البرامج لا تعمل على الوينداوز إكسبي 2 و لكنها تعمل على إكسبي 3 لا يوجد أي حل سوى إستبدال نسخة الوينداوز من 2 إلى 1.

حسنا كانت هذه هي مقالتي لهذا اليوم أتمنى أن تكون دا فائدة عليكم زوارنا الأعزاء.

إذا كان لذيكم أي إظافات أخرى يمكننا الإستفادة منها المرجو إظافتها في تعليق تحت الموضوع .



كل الحقوق محفوظة FROM Th3 beginning ©2010-2013 | كل ما هو موجود على الموقع محفوظة لدى الناشر ، نقل بدون تصريح ممنوع . privacy-policy| اتفاقية الإستعمال |تصميم : ألوان بلوجر