الثلاثاء، 23 أبريل 2013

رسالة إلى متابعينا في موقع من البداية

مرحبا بمتابعينا الكرام نحن نكتب لكم هذه المقالة لنعرفكم على نوايا إنشاء موقع من البداية ونريد من خلالها أن نخبركم أننا نعاني  من فحش تفاعلكم أي أنك عزيزي المتابع عندما تتفحص موقعي تشاهد الشروحات و كل المواقع و لا تتفاعل معنا ولو بكلمة و مما يضعف المحتوى على الموقع .

كيف تقوم بالتفاعل ؟
يمكنك وضع التعليقات في الموضع المخصص التعليق في الموقع يكون عادة سؤالا إستفسار عن شيء لم تفهمه أو كلمة شكر أو نقد مهما كان مقبول منك إلا بكل تأكيد التعليقات الغير محترمة يتم حذفها ما من إجراآت أخرى يمكنك التفاعل أيضا عبر الضغط على زر لايك (j'aime ) يمكنك إستعمال الفايسبوك للتعليق أو أي موقع إجتماعي آخر و إن لم تتوفر على أي منها يمكنك التعليق كغير معرف في نافذة تعليقات.

ما فائدة التعاليق و لايكات  في الموقع ؟
تكمن فائدتها علينا في أن نعلم مقدار التفاعل و أن يدفعنا ذلك  للإستمرار في العمل و بدل مجهود لإنجاح الموقع أكثر و هناك أيضا الحصول على الكثير من الزوار و هذا سيساعد الموقع على الإنتشار في جميع أنحاء العالم العربي .

و أخيرا نتمنى أن نكون قد أوصلنا رسالتنا إلى متابعينا الكرام و شكرا لتفهمكم.


كل الحقوق محفوظة FROM Th3 beginning ©2010-2013 | كل ما هو موجود على الموقع محفوظة لدى الناشر ، نقل بدون تصريح ممنوع . privacy-policy| اتفاقية الإستعمال |تصميم : ألوان بلوجر