الخميس، 16 مايو 2013

تعرف على أربعة مواقع موسيقية و برنامج

السلام عليكم أعزائنا متابعين و زوار موقع من البداية اليوم و في هذه المقلالة سأقوم تعريفكم على مواقع للإستماع إلى الموسقى بشكل رائع و جميل ، نعم أنا على علم بأنكم تعرفون بوجود موقع كmyspace الخاص بالموسقى و هو أيضا موقع إجتماعي لكن هناك مواقع أفظل من ذلك .


هناك موقع reverbnation موقع جميل يتوفر على الكثير من المغنين و الألبومات لمشاهير الغناء و حتى الأقل شهرة و قد يحتوي في بعض الأغاني العربية و هناك خصوصا المغريبة منها لديك إمكانية تحميل تلك الأغاني مجانا و يمكن التسجيل في الموقع إن أردت المستفاد من ذلك هو أنك ستحصل على كل جديد في الموقع و ستتمكن من إدراج أغانيك المفظلة أو حتى أغانيك الشخصية.

 يختلف الموقع التالي بأنه يحتوي على أغاني للبيع و أخرى للإستماع الكامل التي للبيع يمكنك فقط سماع ثلاثين ثانية منها كممدة تجريبة فقط و يجبرك هذا الموقع على التسجيل لسماع الموسيقى كاملة و لكن هناك خاصية جميلة في موقع deezer حيث أنك عندما تقوم بتشغيل أغنية بعد أن ينتهي منها سيقوم بتشغيل التالية تلقائيا.

أيضا هناك موقع saavn لكن هذا الموقع يملك أغاني هندية كثيرة لم تسمعها من قبل لكن فإن رغبت بتشغيل أغنية يجب أن تبحث عنها بين الألبومات المتواجدة و تقم بتشغيل الألبوم بالكامل ثم سيتابع الموقع تشغيلها لوحده.

موقع أخير يشبه الفيسبوك و myspace معا لأنه يشغل الأغاني لكن ليست للتحميل يمكنك من مشاركة أغانيك المفضلة مع أصدقائك إسمه vk تتسائلون لماذا قد يشبه الفيسبوك هذا لأنه لديه نفس نظام الفيسبوك لسنة 2004 و هو الآن في طور الإكتمال ليتم تعميمه على جميع اللغات.

بأن هناك مواقع للإستماع للأغاني فهناك بكل تأكين برنامج للإستفادة تقريبا من نفس الخدمات مع برنامج spotify و لكنه سريع جدة حيث تشغل الأغاني دون إنقطاع كما لو كنت تشغل الأغاني الموجودة في حاسوبك .



كل الحقوق محفوظة FROM Th3 beginning ©2010-2013 | كل ما هو موجود على الموقع محفوظة لدى الناشر ، نقل بدون تصريح ممنوع . privacy-policy| اتفاقية الإستعمال |تصميم : ألوان بلوجر